قديم 08-14-2010, 03:27 AM   #1


الصورة الرمزية حتيشي
حتيشي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 478
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 08-25-2010 (10:11 AM)
 المشاركات : 3 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Black
افتراضي من هو شيخ قبيلة الجابري




عندي سؤال
من هو شيخ قبيلة الجابري؟







المواضيع المتشابهه ::


lk i, ado rfdgm hg[hfvd hg[hfvd .d] i,



 


رد مع اقتباس
قديم 08-14-2010, 03:55 AM   #2


الصورة الرمزية جرير
جرير غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 310
 تاريخ التسجيل :  Mar 2010
 أخر زيارة : 01-25-2011 (12:34 AM)
 المشاركات : 99 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Black
افتراضي



القانص من وادي بن علي



 
 توقيع : جرير

ابلغ بني وقبان ان حلومهم خفت فلا يزنون حبة خردل




رد مع اقتباس
قديم 08-15-2010, 01:36 AM   #3


الصورة الرمزية ابو عمر
ابو عمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 189
 تاريخ التسجيل :  Feb 2010
 أخر زيارة : 03-21-2013 (10:33 PM)
 المشاركات : 253 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Black
افتراضي



الجواب على هذا السؤال يعرفه كل جابري يعتز باانتمائه لقبيلته
اخي العزيز طائلة ال جابر هو المقدم القانص بن مرعي بن سالم بن بدر الجابري معروف وغني عن التعريف
اضافه انني لا احب استخدام كلمة شيخ لانها مستورده وانت عارف متى بداء استعمالها اما في موروثنا القبلي تستخدم كلمة مقدم وطائله للتوضيح فقط.



 


رد مع اقتباس
قديم 08-15-2010, 03:28 PM   #4


الصورة الرمزية الشاحث
الشاحث غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 272
 تاريخ التسجيل :  Mar 2010
 أخر زيارة : 10-17-2014 (06:36 PM)
 المشاركات : 3,721 [ + ]
 التقييم :  20
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
الشاحث
لوني المفضل : Black
افتراضي




أشكرك أبو عمر على المعلومة المفيدة الغنية

ولو أعطيتنا معلومات عن المقدم القانص وأين يسكن

ولك شكري




 


رد مع اقتباس
قديم 08-16-2010, 12:52 AM   #5


الصورة الرمزية ابو عمر
ابو عمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 189
 تاريخ التسجيل :  Feb 2010
 أخر زيارة : 03-21-2013 (10:33 PM)
 المشاركات : 253 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Black
افتراضي



اخي عبد السلام
المقدم القانص يسكن بوادي بن علي. ووادي بن علي يقع بين سيؤن وشبام
ويعتبر القانص من الشخصيات النادره في حضرموت فهو لاتهمه الاضواء والشهره بقدر ماتهمه مصلحة بلاده ولكن على راي المثل يد لوحدها ماتصفق. وهو ايضا من الناس الذين ينبذون التعصب الاعمى للقبيله
وقد ورث التقدمه عن والده المقدم مرعي رحمة الله عليه الذي كان يمشي قبيلة ال جابربااشاره واحده من اصبعه بكافة فخائذها اما الان الناس تغيرت وتشتت رايهم لكن يبقى للتاريخ ان مقدم ال جابر هو القانص بن مرعي بن بدر الجابري

تحياتي



 


رد مع اقتباس
قديم 09-01-2010, 10:18 AM   #6


الصورة الرمزية عقاااارب السااااعه
عقاااارب السااااعه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 663
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : 09-13-2010 (10:39 AM)
 المشاركات : 24 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Black
افتراضي



اولا سلام احب ان ماقاله ابوعمر يكفي وباختصار والذهب ذهب عمره تعرفه بكفة الميزان



 


رد مع اقتباس
قديم 09-02-2010, 04:22 PM   #7


الصورة الرمزية أبوحضرم
أبوحضرم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 670
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 09-04-2010 (12:51 AM)
 المشاركات : 46 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Black
افتراضي



مشكورين



 


رد مع اقتباس
قديم 09-13-2010, 05:12 PM   #8


الصورة الرمزية جابري و أفتخر
جابري و أفتخر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 545
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : 05-09-2011 (05:38 PM)
 المشاركات : 483 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Black
افتراضي



شكررررررررراااا لابوعمر

كفيت ووفيت


موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .



 


رد مع اقتباس
إضافة رد

Lower Navigation
العودة   منتديات ساه | الموقع الرسمي لمديرية ساه - حضرموت > الأقــســـام الــعـــامــة > منتدى القبائل الحضرميه

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
من, الجابري, زيد, هو, قبيلة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


آقسام المنتدى
المنتدى العـام ||منتدى التعريف بالمنطقة ( ساه) ||منتدى التراث والاصاله ||منتدى الافراح والمناسبات الخاصه بالمديرية ||منتدى العزاء ||منتدى القبائل الحضرميه ||شؤون المديرية ||استضافة كبار الشخصيات ||منتدى الترحيب بالاعضاء الجدد ||الشعر وهمس القوافي ||قسم الخواطر والنثر ||الأقسام الادبيه ||عذب النغم والفن ||المواهب الفنيه ||الأقسام النسائية ||الأمومة والطفولة ||المطبخ ||الموضة والأزياء ||التجميل ||الديكور والاثاث ||الحياة الزوجية ||الأقسام الشبابيه ||الشباب والرياضة ||نادي الريان بساه ||نادي القادسيه بساه ||الفرق بالمديرية ||الرياضه اليمنيه ||السيارات والدراجات ||منتدى الصحة وطب المجتمع ||الاقسـام التعليميـة ||منتدى التعليم العام ||منتدى رياض الأطفال ||منتدى الكبار والكبيرات ( محو الأمية ) ||منتدى تعليم اللغة الإنجليزيه ||منتدى البحوث والمطويــــات ||الاقسـام العلمية والتقنية ||منتدى الكمبيوتر والانترنت ||منتدى العلوم والتكنولوجيا ||منتدى الجــوال ||البرامج ||الأقسام الترفيهيه ||الألعاب الالكترونيه ||برامج الجـوال ||وسائط والعاب الجوال ||الاعــلانات الإدارية ||الفكاهه والنكت ||الالعاب والمسابقات والألغــاز ||ألــبـــوم الــصــور ||عدسة الاعضاء ||الاقسام الإداريه ||الشكاوي والاقتراحات ||المحذوفات ||صور من بلادي ||الماسنجر وملحقاته ||منتدى التصميم والجرافيكس ||دروس استخدام المنتديات - للمبتدئين ||العيد السنوي لثانوية ساه للبنين للعام الدراسي 2009 - 2010 م ||يوتيوب ساه اليوم YOUTUBE ||يوتيوب اسلامي ||يوتيوب رياضي ||يوتيوب حوادث وكوارث ||مواهب وإبداعات ||مواضيع رمضانية 2010 - الخيمة الرمضانية 1431 ||منتدى القصص والروايات ||أخبار شبكة ساه اليوم ||منتدى النقاشات والحوارات ||يوتيوب حضرمي يوتيوب الحضارم ||ملتقى الاعضاء ||كرسي الاعتراف ||

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
سعودي انحراف شات صوتي منتديات العاب بنات هاي فلاش العاب بنات تلبيس سعودي انحراف
الساعة الآن 10:45 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات ساه

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.